ثنائي الهلال يثير حيرة جيسوس قبل مواجهة العين

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت صحيفة “الشرق الأوسط” إلى أن البرتغالي جيسوس يبدو حائراً ما بين الاعتماد على الحارس المغربي ياسين بونو أو الجناح البرازيلي ميشيل ديلجادو في مواجهة العين.

واستقر جيسوس، على الرباعي الأجنبي التالي؛ السنغالي خاليدو كوليبالي، والبرازيلي مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش.

ويفاضل جيسوس ما بين بونو وميشيل ديلجادو ليكون أحدهما هو الأجنبي الخامس إلى جانب الرباعي كوليبالي ومالكوم ونيفيز وسافيتش في قائمة لمواجهة العين.

وذكرت الصحيفة إن ميشيل ديلجادو هو الأقرب ليكون الأجنبي الخامس في قائمة الهلال ضد العين وذلك بناءً على المناورة الأخيرة للفريق، التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن تأجيل مباراة العين والهلال لمدة 24 ساعة، لتقام الأربعاء بدلاً من الثلاثاء بسبب الأحوال الجوية الصعبة في الإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة العين والهلال اليوم الأربعاء، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق