الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ثلاثة انتصارات مثيرة للإعجاب جعلتها على وشك تحقيق هذا الإنجاز، لكن فيتجيجا حرمتها في النهاية من الحصول على اللقب العالمي للكيك بوكسينج وزن الذرة للسيدات في ديسمبر الماضي.

وعلى الرغم من خيبة الأمل هذه، إلا أنه هناك فرصة أخرى في شهر يونيو المقبل بعرض “ONE FIGHT NIGHT 23” حيث ستواجه أنيسة الأمريكية الفلبينية جاكي بونتان.

وتمثل بونتان صاحبة 26 عاماً الجيل الأصغر من المقاتلين في بطولة ون، لكنها حققت بالفعل رقماً قياسياً مثيراً للإعجاب بنتيجة “6-1” مع المنظمة، وخسارتها الوحيدة كانت أمام المراهقة سميلا سونديل.

وتأمل بونتان بتكرار نجاحات مواطنتها المعتزلة حديثاً، جانيت تود، التي أحرزت أحزمة ذهبية في الكيك بوكسينج والمواي تاي.

ويتوقع الجميع أن يكون النزال حماسياً للغاية بين مقاتلتين تمتلكان أسلوباً قتالياً هجومياً يعتمدان فيه على ممارسة الضغط العالي من أجل التتويج ببطولة وزن القشة.

سيقام حدث “ONE FIGT NIGHT 23” في الساعات الأولى من يوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو بالإمارات على ملعب لومبيني للملاكمة في بانكوك، تايلاند.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق