مويس: آمل في تأثر احتفالات ليفركوزن بالدوري على أدائه أمام وست هام

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يأمل ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في أن يواصل فريق باير ليفركوزن حالة النشوة من الفوز بالدوري الألماني، ما قد يعطي فريقه الفرصة في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي تجمع بينهما في الدوري الأوروبي.

فاز ليفركوزن باللقب الألماني للمرة الأولى في تاريخه هذا الأسبوع واحتفل بشكل جنوني في غرفة خلع الملابس.

طالع أيضًا: 

تشكيل مانشستر سيتي ضد ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.. هالاند يقود كتيبة الهجوم

هاتريك رحيمي يقود العين للفوز على الهلال برباعية في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وقال مويس مدرب وست هام، خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "حقًا، لماذا لا تحتفل، لكي تكون الأبطال، يجب عليك الاحتفال، يجب أن تستمتع به لأن اللحظات تمر بسرعة كبيرة".

وعن مستقبله مع وست هام فقال: "كمدير فني عليك أن تقبل أن وظيفتك هي من هذا القبيل، لقد مررنا بالكثير من الصعود، وبعض الهبوط أيضًا، ولكن بشكل عام كان الأمر إيجابيًا حقًا".

وأتم: "ربما يكون وست هام ناديًا مختلفًا (عن ليفركوزن) فإنه نادي هبط إلى الدرجة الثانية، وقد صعد وهبط، لكنه لم يتواجد في أوروبا ثلاث مرات متتالية، أعلم ذلك. خطتنا هي محاولة جعلها أربعة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق