الأهلي يعلن رفضه تأجيل مباراة الهلال في بيان رسمي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أصدرت إدارة نادي أهلي جدة، بيانًا رسميًا، مساء اليوم الأربعاء، تعليقًا على قرار رابطة أندية الدوري السعودي، بتأجيل مباراة الكلاسيكو ضد ، إلى يوم 6 مايو بدلًا من يوم الجمعة المُقبل.

الأهلي: لم يكن لنا رأي في تأجيل الكلاسيكو

وذكر النادي الأهلي في بيانه عبر موقع التدوينات القصيرة “إكس” أنه بناء على قرار إدارة المسابقات برابطة دوري روشن السعودي المتضمن تأجيل لقاء الأهلي والهلال ضمن الجولة الـ28 من مسابقة دوري روشن السعودي، نؤكد رفضنا التام للقرار.

وأبدى ، استغرابه من تأجيل اللقاء إلى يوم الاثنين الموافق 6 مايو القادم، رغم رفضنا للتأجيل بشكل عام وتمسكنا بإقامة المباراة في موعدها المحدد مسبقاً، ونعتبر هذا القرار فردياً ولم يكن لنا أي رأي فيه بصفة رسمية.

وأشار إلى أن التأجيل لهذا التاريخ لا يحفظ عدالة المنافسة وتكافؤ الفرص بين الأندية المشاركة في الدوري ويُعد خروجاً عن روح اللعب النظيف والشفافية في رياضة كرة القدم.

وتابع الراقي، نؤكد أن قرار إدارة المسابقات تعسفي، ونطلب تطبيق القانون على الجميع بمنح كل نادٍ يومي راحة على الأقل وهو ما يعني تأجيل مباراة الأهلي والهلال إلى يوم 20 أبريل الجاري بجدة بدلاً من يوم 6 مايو القادم.

وشدد على أنه بذلك يكون متماشياً وفقاً للمادة التاسعة فقرة 4 من اللائحة التنظيمية المسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين التي جاء فيها: أن تلتزم إدارة المسابقات بمنح كل ناد يومي راحة على الأقل في المباريات التي تسبق أو تلي مشاركاته في أي مسابقات رسمية أخرى محلية أو خارجية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق