عودة القوة الضاربة للمصري أمام فاركو في دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعود إلى صفوف الفريق الأول بالنادي المصري القوة الضاربة من اللاعبين أمام فريق فاركو  بالجولة التاسعة عشر من الدوري والمقرر إقامتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

حيث يعود مهاجم الفريق صلاح محسن والظهير الأيسر حسين السيد بعد انتهاء ايقافهما بعد حصولهم على البطاقة الحمراء بينما يعود المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف بعد تعافيه من الإصابة.

كما يعود أيضا الجناح الجزائري عبد الرحيم دغموم بعد اكتمال برنامجه التأهيلي بعد إجراؤه عملية الرباط الصليبي بنجاح والتعافي الكامل من الإصابة.

بينما يغيب عن صفوف الفريق أحمد عيد ظهير أيمن الفريق بعد إصابته خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في المباراة الماضية بالدوري كما يغيب أيضا ايمن أيمن منصور للإصابة وسمير فكري للإيقاف.

ويستأنف فريق المصري تدريباته مساء اليوم الخميس على ستاد الكلية الحربية استعدادا لمباراته بالجولة التاسعة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فاركو والمقرر إقامتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق