روبن دياز: ريال مدريد أراد الذهاب لركلات الترجيح.. ونتطلع لما هو قادم

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد روبن دياز مدافع فريق مانشستر سيتي أن ريال مدريد كان عينه على الذهاب لركلات الترجيح خلال مواجهة دوري أبطال أوروبا أمس.

وتأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على مانشستر سيتي، بركلات الترجيح بـ(4 - 3)، بالمباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقل موقع مانشستر سيتي الرسمي تصريحات لدياز قائلا: "لا أعرف ماذا أقول حقا، توديع دوري أبطال أوروبا أمر محبط، من الصعب قبول هذا".

واستطرد: "سيطرنا على مجريات المباراة، لكن في النهاية، ذهبنا إلى ركلات الترجيح، حاولنا فعل كل شيء لتجنب الذهاب إلى ركلات الترجيح لأن هذا ما كانوا يريدونه".

واختتم: "أعتقد أنه لم يكن يومنا، لقد خلقنا بعض الفرص، في بعض الأحيان تدخل الكرة، وفي بعض الأحيان لا تدخل، لكن، علينا الآن أن ننظر إلى ما هو قادم في الموسم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق