المدير الرياضي للأهلي مُتفاجئ من الدوري السعودي.. ونجاح صفقة مانشستر يونايتد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح كونجيرتون المدير الرياضي السابق لنادي أتلانتا الإيطالي عبر صحيفة “تليجراف” البريطانية، بأنه كان يمكنه البقاء سنوات طويلة في نادي واحد، لكنه فضل خوض تجربة جديدة.

أكد المدير الرياضي للأهلي أنه تفاجأ من مستوى كرة القدم في دوري روشن للمحترفين، خاصة الحضور الجماهيري في مباريات الراقي الذي يصل إلى 50 ألف مُتفرج في أجواء حماسية.

تحدث كونجيرتون عن صفقة الدنماركي راسموس هويلاند التي أبرها إلى نادي أتلانتا وتسببت في الهجوم عليه لأنه لاعب أجنبي مواليد 2003 ولم ينجح قبل انضمامه لفريق الإيطالي.

مباراة الهلال والأهلي

مباراة الهلال والأهلي

أشار المدير الرياضي للملكي إلى نجاحه في بيع اللاعب بعدها إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 85 مليون يورو، رغم الهجوم عليه عندما ضمه من قبل.

يستعد الأهلي لمواجهة الرياض في الجولة 29 من الموسم الحالي 2024-2023 الخميس المُقبل 29 أبريل الجاري.

يحتل الملكي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد رابع الترتيب، ويسعى للفوز حتى يُقلص الفارق مع النصر ثاني الترتيب إلى 10 نقاط.

يسعى الراقي للثأر من الزعيم بعد الخسارة بثلاثية مقابل هدف في لقاء الذهاب، ويريد رد اعتبار على ملعبه بهزيمة مُتصدر الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق