بسبب مباراة .. برشلونة يفكر في صرف النظر عن التعاقد مع كانسيلو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن تفكير إدارة في صرف النظر عن التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو بشكلٍ نهائي في الصيف المقبل.

وتعاقد برشلونة مع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو خلال سوق الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة لمدة موسم قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقدم اللاعب البرتغالي أداءً جيداً مع برشلونة دفع إدارة النادي لإيجاد حلاً للتعاقد معه بشكلٍ نهائي أو استعارته لموسم آخر على أقل تقدير.

برشلونة يفكر في عدم التعاقد مع كانسيلو بسبب مباراة باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة برشلونة بشأن كانسيلو قد تتغير، وهذا بعد أن طلب أشخاص مقربين من خوان لابورتا رئيس البرسا بصرف النظر عن التعاقد مع كانسيلو بعد مستواه في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن هؤلاء الأشخاص يقنعون لابورتا أن كانسيلو لاعب عشوائي، ومستواه أمام باريس سان جيرمان كان هزلياً، ويتخذ قرارات خاطئة في الدفاع والهجوم، ومن الأفضل استثمار الأموال لتعزيز مراكز أخرى أو التعاقد مع ظهير آخر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق