تشكيل النصر المتوقع ضد الفيحاء في دوري روشن.. من يعوض رونالدو؟

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويغيب رونالدو، عن مباراة النصر والفيحاء اليوم بعدما تعرض لحالة طرد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال، حيث تم ترحيل البطاقة بعد نهاية المسابقة للمباراة التي تليها.

ويفتقد فريق ، لخدمات مدربه البرتغالي لويس كاسترو الذي تعرض لوعكة صحية تطلبت تدخلاً جراحياً، حيث يتولى مساعده فيتور سيفرينو، قيادة الكتية الصفراء بشكل مؤقت لحين عودة مواطنه.

تشكيل النصر المتوقع في مباراة اليوم ضد الفيحاء

من المتوقع أن يعتمد مدرب النصر، على عبدالعزيز العليوة لاعب الفريق الشاب، أساسياً بجانب عبدالرحمن غريب والسنغالي ساديو ماني نظراً لعدم وجود كريستيانو رونالدو.

دافيد أوسبينا

أليكس تيليس، إيمريك لابورت، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، أوتافيو

عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز العليوة، ساديو ماني

موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم

تقام مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت مصر، على استاد “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة، في حين يتواجد الفيحاء بالمركز العاشر ومعه 35 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق