حقيقة مفاوضات الأهلي مع أسامة فيصل

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، عن حقيقة وجود مفاوضات من قبل إدارة الأهلي من أجل التعاقد مع أسامة فيصل، مهاجم الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

البنك الأهلي ينفي مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل

وقال أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، إنه لا يوجد أي مفاوضات رسمية أو شفهية من قبل النادي الأهلي مع ناديه أو مع أسامة فيصل، من أجل ضم اللاعب خلال الصيف القادم.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن النادي الأهلي يضع أسامة فيصل ضمن خياراته لتدعيم تشكيلة الفريق في الموسم المقبل، بعد الحصول على موافقة السويسري مارسيل كولر.

وينوي النادي الأهلي، الاستغناء عن خدمات الفرنسي أنتوني موديست، بعد نهاية الموسم الجاري وعدم تمديد عقده بسبب سوء مستواه هذا الموسم.

يذكر أن، النادي الأهلي، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، غدا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي، خسر مباراة القمة ضد الزمالك بهدفين لهدف، الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق