موندو ديبورتيفو: زيدان أصبح على بعد خطوة واحدة من تولي قيادة بايرن ميونخ

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق أصبح قريبا من تولي تدريب بايرن ميونخ خلفا لتوماس توخيل.

زيدان وبايرن ميونخ

بايرن ميونخ حجز مقعده في نثصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تخطي عقبة أرسنال بهدف دون رد في مباراة الإياب وذلك عقب انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين لهدفين.

على الصعيد المحلي يعاني بايرن موينخ من تدهور في النتائج حيث قد خسر الدوري لصالح بايرن ليفركوزن الذي يقوده تشافي ألونسو. 

ومن جانبها قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن زين الدين زيدان أصبح على بعد خطوة واحدة من تولي تدريب بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل. حيث يعد المدرب الفرنسي الخيار الأول للنادي البافاري ليحل محل توماس توخيل.

وأكمل التقرير: "العديد من عظماء أوروبا حاولو إغراء زيدان منذ رحيله عن ريال مدريد قبل ما يقرب من ثلاث سنوات مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد إلا أن الفرنسي لم يقتنع، بينما يوفر النادي الألماني كل احتياجاته في الفترة الحالية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق