هل ناقش "كاف" مصير إقامة نسخة جديدة من الدوري الإفريقي؟.. مصدر يُجيب

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موقف المكتب التنفيذي لـ "كاف"، من مناقشة مقترح عدم إطلاق نسخة أخرى من بطولة الدوري الإفريقي في عام 2024.

وكانت قناة "الرياضية" المغربية قد أكدت أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر عدم إطلاق نسخة أخرى من بطولة الدوري الإفريقي في عام 2024.

وقال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد اليوم في المغرب لم يناقش أي شيء يتعلق بالدوري الإفريقي ومصيره".

بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى في 2023 قد شارك فيها 8 فرق من بينهم الأهلي والذي أقصي من دور نصف النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وتوج نادي صن داونز بالنسخة الأولى من الدوري الإفريقي على حساب الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين.

والجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن هذه البطولة في 28 نوفمبر 2019 من قبل جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتم تأكيدها في 17 يوليو 2021 من قبل باتريس موتسيبيه رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق