مدرب النصر: نلعب بطريقة لم نتعود عليها وهذا موعد عودة كاسترو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف ڤيتور سيڤرينو المساعد الأول للبرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن موعد عودة مواطنه، وذلك بعد غيابه عن مباراة الفيحاء، لخضوعه لعملية جراحية.

سيڤرينو: أتوقع عودة كاسترو بعد 4 مباريات

وقال سيڤرينو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “مثل ما أوضح النادي كاسترو كانت لديه مشكلة صحية بسيطة وأجرى عملية بسيطة، والآن متواجد في المستشفى وهو في فترة استشفاء وأتوقع خلال 4 مباريات سيتواجد مجدداً معنا”.

وتابع حديثه: “نحن نلعب بطريقة لم نتعود عليها، وبالطريقة التي نلعب بها بالفترة الأخيرة طبيعي أن تحدث أخطاء، لكن نحن نتحسن من مباراة إلى أخرى”.

وواصل البرتغالي: “بالنسبة لضربات الجزاء دائما نعمل عليها في التدريبات، وساديو ماني لم يكن موفقا اليوم، وطلبت من اللاعبين التركيز في الشوط الثاني وعدم فقدان السيطرة بسبب ضياع ضربة الجزاء”.

وأردف: “حديثي مع اللاعبين قبل المباراة، أننا لو قسمنا آخر 8 مباريات إلى 4 كل منهما، نرى أننا بأول 4 مباريات قبلنا 10 أهداف، ولكن في آخر 4 مباريات سجلنا 10 وقبلنا هدف وحيد، وهذه إشارة أن الفريق يتحسن ويقلل أخطاءه”.

وفاز فريق النصر على نظيره الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة دوري روشن السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق