بسبب مباراتي الأهلي والاتحاد.. سلة الزمالك يعترض على مشاركة لاعبيه مع منتخب 3x3

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أرسل مسؤولو فريق كرة السلة بنادي الزمالك، خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة السلة، لرفض مشاركة لاعبيه مع منتخب كرة السلة 3x3 المشارك في منافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 باليابان. 

وعلم كورة بلس أن اللاعبين المشاركين في منافسات التصفيات المؤهلة للأولمبياد يتوجهون إلى اليابان يوم 30 أبريل الجاري. 

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري يوم 30 أبريل الجاري في نصف نهائي كأس مصر. 

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لكورة بلس أن الزمالك أرسل خطابا رسميا يؤكد خلاله لاتحاد كرة السلة رفضه مشاركة لاعبيه مع منتخب كرة السلة بسبب تعارض مواعيده مع المنافسات المحلية. 

وتابع المصدر أن الزمالك أكد في خطابه رفض مشاركة الثنائي أحمد ياسر عبد الوهاب وحازم المشد، مع منتخب السلة بسبب تعارض المواعيد.

وقال المصدر أن هناك أزمة أخرى وهي نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة أمام النادي الأهلي، حيث ستكون المباراة الأولى يوم 8 مايو المقبل، وعودة اللاعبين المشاركين في التصفيات الأولمبية ستكون يوم 7 مايو، ما يعني خسارة جهودهم في المباراة الأولى في نصف نهائي الدوري. 

وشدد المصدر أن الزمالك لم ولن يرفض مشاركة أي لاعب في أي قطاع رياضي مع المنتخبات المصرية في كل الأعمار السنية، ولاعبو الزمالك متواجدين مع جميع المنتخبات في كل الرياضات وارتداء قميص المنتخبات الوطنية المصرية شرف كبير للزمالك وللاعبيه.

وأتم المصدر تصريحاته بأن مواعيد المنافسات المحلية تتعارض بشكل واضح مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وفي المباريات النهائية والتي يحسم خلالها ألقب الموسم، والاتحاد المصري لكرة السلة هو من يضع المواعيد الخاصة بالمنافسات ويجب عليه تنسيق الأمر بما لا يضر بمصلحة الفرق من أجل زيادة المنافسة وهو ما ينعكس في النهاية على شعبية وقوة اللعبة في مصر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق