ماذا قال مدرب دريمز قبل مواجهة الزمالك؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال عبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني إنهم سعداء بالتأهل لهذه المحلة في البطولة، وإن فريقه فاجأ الجميع بالتأهل للدور نصف النهائي لمواجهة فريق الزمالك.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" الزمالك يعرف كل شيئ عنا ونحن فريق تأسس حديثا منذ 15 سنة، واللعب أمام الزمالك صعباً والفوز في اللقاء ليس مستحيلاً".   

وأضاف عبد الكريم زيتو قائلا:" حضور 50 ألف مشجع في لقاء الغد عدد كبير، ولكن المباراة ستكون بين 11 لاعباً أمام 11 لاعباً، وسبق لي عندما كنت في كوتوكو واجهت الأهلي في حضور جماهيري كبير وقتها".

وفيما يخص غياب زيزو عن الزمالك في لقاء الغد قال:" كل مدرب يتعرض لغياب نقص من لاعبين وهذه مشكلة الزمالك وليست مشكلتي".

وأضاف أن جون أنطوي لاعب فريقه سبق له خوض تجارب احترف في مصر ويمتلك خبرات وننتظر ما سيقدمه للفريق في مباراة الغد.

وأوضح المدير الفني أن فريقه استعاد بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإيقاف في مباراة الملعب المالي وفريقه أصبح مكتمل الصفوف، وأضاف أن فوز الزمالك بالديربي مؤخراً أمام الأهلي لا يعطي الأبيض الأفضلية في لقاء الغد.

وشدد عبد الكريم زيتو على أن فريق دريمز يتطلع لإعادة أمجاد الكرة الغانية في الفترة الحالية.

وأوضح المدير الفني أن كل مباراة لها حسابات خاصة وشدد على احترامه لفريق الزمالك كثيرا، وأضاف أنه لا يجد نقاط ضعف في الزمالك وكل  مباراة لها استراتيجية معينة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق