كولر يعادل إنجاز جوزيه التاريخي مع الأهلي في أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تمكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، من معادل الإنجاز التاريخي للبرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأحمر السابق، بعد التعادل مع مازيمبي الكونغولي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر يعادل جوزيه في أطل سلسلة بدون هزيمة

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره مازيمبي، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب تي بي مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت أطول سلسلة دون هزيمة لفريق الأهلي في تاريخ بطولة دوري أبطال إفريقيا، مع المدرب جوزيه بواقع 19 مباراة، تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 12 لقاء والتعادل في 7 مباريات.

وتفوق المدرب كولر على جوزيه، وذلك بعدما قاد الأهلي في ذات البطولة في 19 لقاء، تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 13 لقاء والتعادل في 6 مباريات، بعد التعادل مع مازيمبي.

الجدير بالذكر أن مصطفى شوبير حارس مرمى ، واصل الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة تواليًا، وذلك بعدما تصدى لـ 27 فرصة محققة للتسجيل في 6 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق