ثلاثي ريال مدريد يتفوق على كل لاعبي برشلونة قبل الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

الكرواتي لوكا مودريتش يتربع على عرش اللاعبين الحاليين في ريال مدريد وبرشلونة كأكثر لاعب خوضاً لمباريات الكلاسيكو في كل المسابقات، ويأتي خلفه الألماني توني كروس وزميله الإسباني داني كارفاخال بالمشاركة في 27 كلاسيكو.

ويعتبر الألماني مارك أندريه تير شتيجن أكثر لاعب في تشكيلة برشلونة الحالية خوضاً لمباريات الكلاسيكو بواقع 22 مباراة، وبعده سيرجي روبيرتو بلعب 21 كلاسيكو.

ويأتي بعد ذلك ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي بلعب 16 كلاسيكو، ثم فرينكي دي يونج برصيد 12 مباراة، وبعده الثنائي رونالد أراوخو وجافي بخوض 9 مباريات كلاسيكو.

ويملك مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، سجلاً تغلب فيه الخسارة على الانتصار، في مباريات الكلاسيكو التي خاضها كمدرب للبارسا، حيث حضر من قبل في 9 مواجهات، خسر 5 منها، وانتصر في 4 مباريات أخرى.

المثير في الأمر أن تشافي فاز في كلاسيكو البيرنابيو مرتين وخسر مرة، كما أنه يملك سجلاً متوازناً في كلاسيكو الدوري بشكل عام، بفوزين وهزيمتين من أصل 4 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق