برشلونة يستعد لطلب إعادة الكلاسيكو أمام ريال مدريد!

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد نادي لطلب إعادة مباراة الكلاسيكو أمام والتي عرفت قراراً مثيراً للجدل بإلغاء هدفاً شرعياً للنادي الكتالوني، في اللقاء الذي خسره البلوجرانا بثلاثية لهدفين في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ولا يستبعد خوان لابورتا، رئيس برشلونة، فكرة طلب إعادة المباراة، بعد الهدف الذي ألغاه الحكم للامين يامال، مؤكداً أنه سيطلب من لجنة الحكام والاتحاد الإسباني إمداد البارسا بكل الصور والصوتيات المتعلقة باللقطة، على الفور.

وبمجرد الحصول على الوثائق المطلوبة وتحليلها بشكل دقيق، لا يستبعد النادي الكتالوني التحرك قضائياً لو تبين وجود خطأ بشكل لا يقبل الشك بنسبة ولو ضئيلة، وسيكون هناك طلب لإعادة المباراة.

وصرح لابورتا قائلاً “بصفتي رئيساً لبرشلونة، أرغب في نقل حالة الاستياء التي تسيطر علينا بعد الكلاسيكو، وكما يعلم الجميع، لم أكن من المدافعين عن الفار، بسبب طريقة تطبيقه التي تحرم كرة القدم من الإثارة والتشويق، ولكن طالما أن هذه التقنية متوفرة، فينبغي استخدامها لتحقيق العدل وتجنب الأخطاء”.

وأضاف رئيس برشلونة” على الرغم من استخدام الفار منذ فترة طويلة، إلا أنها مازالت تسبب حالات من الارتباك والتعامل بمعايير متناقضة وفقاً للفرق والأطراف، ولا يجب التقليل من الدوري الإسباني بسبب ما حدث”.

واستطرد لابورتا” أتفهم صعوبة عمل الحكام، ولكي تكون المهمة أسهل، هناك الفار، في الكلاسيكو كان هناك أكثر من لقطة جدلية، وأخص بالذكر لقطة هدف لامين يامال، برشلونة سيطلب من اللجنة الفنية للحكام والاتحاد الإسباني الحصول على الصور والصوتيات الخاصة باللقطة على الفور”.

وواصل رئيس النادي الكتالوني” لو تأكدنا من وجود الخطأ بعد تحليل الوثائق، لا نستبعد طلب إعادة اللقاء، بجانب الإجراءات القانونية، لو تأكدنا من صحة الهدف، سنطلب إعادة الكلاسيكو، مثلما حدث في مباراة أوروبية سابقة بسبب خطأ في الفار”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق