بيراميدز يعرقل عودة مصطفى فتحي إلى الزمالك

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي بيراميدز، على موقفهم من انتقال مصطفى فتحي، جناح الفريق، إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيراميدز يرفض رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك

وتقول التقارير الصحفية، إن إدارة نادي بيراميدز لا تفكر في الاستغناء عن خدمات مصطفى فتحي، خلال الميركاتو الصيفي القادم، لأنه من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق الأبيض.

وشددت التقارير الصحفية، على أن إدارة نادي بيراميدز لا تفرط في خدمات أي لاعب من القوام الأساسي من ضمنهم مصطفى فتحي في الفترة المقبلة، بسبب رغبتها في حصد الألقاب.

وسجل مصطفى فتحي، 7 أهداف وصنع هدفا وحيدا خلال 22 مباراة بقميص نادي بيراميدز، هذا الموسم.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن إدارة نادي الزمالك، ترغب في التعاقد مع مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم تشكيلة الفريق واللاعب يرحب بالعودة للقلعة البيضاء.

يذكر أن، نادي الزمالك يستعد لملاقاة دريمز الغاني، الأحد المقبل في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، بعد التعادل السلبي أمس بلقاء الذهاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق