أولمبيك آسفي لـ"البطولة": "عطية الله لم يتنازل على أي مبلغ لصالح النادي ولم يتواصل مع أي مسؤول بالفريق.. اللاعب يدين بـ46 مليون سنتيم وسيتوصل بها"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى مصدر مسؤول بنادي أولمبيك آسفي، ما تم الترويج له بشأن تنازل اللاعب يحيى عطية عن مبلغ 100 مليون سنتيم لصالح الفريق.

وأكد مسؤول بالنادي المسفيوي، أن مجموع مستحقات عطية الله لدى الأولمبيك لا تتجاوز 46 مليون سنتيم، وهو المبلغ الذي قضت به لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأضاف ذات المصدر، أن ما تم تداوله له بشأن تنازل عطية الله عن مبلغ 100 مليون سنتيم لصالح أولمبيك آسفي، لا أساس له من الصحة، وأن المبلغ موضوع النزاع هو 46 مليون سنتيم وليس 146 مليون سنتيم كما يحاول البعض الترويج له، مؤكدا أن اللاعب سيتوصل بمستحقاته كاملة.

وشدد ذات المصدر، على أن عطية الله قرر اللجوء إلى لجنة النزاعات دون العودة أو التواصل مع أي مسؤول داخل نادي أولمبيك آسفي، وهو ما فاجأ إدارة النادي من الخطوة التي أقدم عليها ابن الفريق.

ولجأ عطية الله في وقت سابق للجنة النزاعات للحصول على مستحقاته التي يدين بها لفريقه الأم أولمبيك آسفي، قبل انتقاله إلى الدوري اليوناني.

وقضت لجنة النزاعات، بتسديد نادي أولمبيك آسفي لمبلغ 46 مليون سنتيم، لفائدة اللاعب السابق للفريق يحيى عطية الله، وهو مجموع مستحقاته المالية العالقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق