النصر يحسم مصير مشاركة لاجامي والصليهم أمام الخليج

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حسم الجهاز الطبي لنادي النصر السعودي، موقف الثنائي علي لاجامي وعبد المجيد الصليهم، لاعبي الفريق من خوض مواجهة الخليج، المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري.

لاجامي والصليهم يغيبان عن النصر ضد الخليج

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الثنائي علي لاجامي وعبد المجيد الصليهم سوف يغيبان عن نادي النصر في مواجهة الخليج، بسبب عدم التعافي من الإصابة.

وأشارت الجريدة إلى أن، الجهاز الطبي في نادي النصر، أوصى أمس بعدم مشاركة الثنائي علي لاجامي وعبد المجيد الصليهم في التدريبات الجماعية، بسبب حاجتهما إلى تمارين تقوية إضافية حتى الجمعة المقبل قبل المشاركة بالتدريبات.

وشددت الجريدة على أن، الثنائي علي لاجامي وعبد المجيد الصليهم سوف يعودان للمشاركة مع النصر أمام الخليج، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المقرر لها في الأول من مايو المقبل.

وأوضحت الجريدة أن، عبد المجيد الصليهم وعلي لاجامي، شعرا بآلام خفيفة في الجلسة العلاجية قبل مران نادي النصر أمس التي دفعت الجهاز الطبي إلى تأجيل عودتهما إلى التدريبات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق