تاريخ مواجهات الهلال ضد العين قبل موقعة الليلة في دوري أبطال آسيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها فريق الهلال السعودي مساء اليوم الثلاثاء ضد نظيره العين القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويخوض النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة القادمة مواجهة قوية ضد نظيره مازيمبي الكونغولي على أرض استاد القاهرة في المباراة الفاصلة بين الفريقين لحسم التأهل لنهائي البطولة القارية.

تاريخ مواجهات الهلال ضد العين

تشير الأرقام إلى أن الهلال خاض ضد العين 15 مواجهة قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في  في نصف نهائي دوري أبطال آسيا حيث تشير الأرقام إلى أن العين حسم لصالحه 7 مواجهات في مقابل 6 انتصارات لصالح الهلال بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل الهلال 18 هدفًا في مقابل 16 هدفًا أحرزها العين خلال لقاءات الفريقين.

وسقط الهلال أمام العين بنتيجة 4-2 في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي على ملعب هزاع بن زايد .

يطمح الهلال في الفوز بفارق أهداف كبير على العين في موقعة الليلة لتعويض خسارته في مباراة الذهاب وخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

ويتسلح الهلال في موقعة الليلة التي تقام على أرض ملعب "المملكة أرينا" بالأرض والجماهير في مواجهة العين الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق