رقم قياسي لـ الدوسري بعد هدفه أمام العين في آسيا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حقق سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، هدفًا قياسيًا، وذلك بعد أن سجل هدف الزعيم الثاني أمام العين الإماراتي، خلال المباراة المقامة مساء اليوم الثلاثاء.

وأصبح سالم الدوسري أكثر من سجّل أهدافاً في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا بواقع 15 هدفاً، وذلك منذ تواجد البيانات في 2013، حسبما ذكرت شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات.

وساهم الدوسري بـ 18 هدفاً في آخر 19 مباراة بالأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا، بما في ذلك المباريات النهائية، بواقع 12 هدفاً و6 تمريرات حاسمة.

وتعادل فريق الهلال مع نظيره العين، بهدف لكل منهما، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقدم فريق الهلال في البداية بهدف من ضربة جزاء، سجله البرتغالي روبن نيفيز في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

وأدرك إريك دي مينيزيس التعادل لصالح العين في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من داخل منطقة الجزاء سددها في الشباك.

وكان الكويتي أحمد العلي حكم اللقاء، تراجع عن قراره وألغى ركلة الجزاء لصالح العين وذلك بعد عودته لتقنية الفار، نظرًا لعدم وجود عرقلة من جانب المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي على سفيان رحيمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق