الهلال يودع دوري أبطال آسيا رغم الفوز على العين بثنائية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- انتصر فريق على نظيره العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء.

أهداف مباراة الهلال والعين

ورغم الفوز ودع فريق الهلال بطولة دوري أبطال آسيا، فيما تأهل إلى النهائي، وذلك بعد فوزه بنتيجة 5-4، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتقدم فريق الهلال في البداية بهدف من ضربة جزاء، سجله البرتغالي روبن نيفيز في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

وأدرك إريك دي مينيزيس التعادل لصالح العين في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من داخل منطقة الجزاء سددها في الشباك.

وتراجع الكويتي أحمد العلي حكم اللقاء، عن قراره وألغى ركلة الجزاء لصالح العين وذلك بعد عودته لتقنية الفار، نظرًا لعدم وجود عرقلة من جانب المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي على سفيان رحيمي.

وأحرز سالم الدوسري هدف الهلال الثاني أمام العين في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 71، ألغى حكم المباراة هدفًا لصالح العين وذلك بعد وجود إشارة من حكم الراية لوجود تسلل، وأكدت تقنية الفيديو قرار الحكم المساعد، كما ألغى الحكم هدفا أخر لصالح العين في الدقيقة 87، وذلك بعد وجود عرقلة من جانب سفيان رحيمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق