باريس سان جيرمان في مواجهة سهلة ضد لوريان بـ ليلة حسم الدوري الفرنسي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق باريس سان جيرمان في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره لوريان في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 29 في بطولة الدوري الفرنسي .

يخوض فريق لوريان مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "دو موستوار-إيف ألانما" متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة باريس سان جيرمان الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

باريس سان جيرمان ضد لوريان

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا لصالح باريس سان جيرمان في ظل الفارق الكبير في المستوى بين الفريقين حيث يواجه المتصدر، لوريان الذي يقبع في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة من أجل تحقيق الفوز وحسم لقب الدوري الفرنسي للمرة الـ 12 في تاريخه والثالثة على التوالي.

فريق باريس سان جيرمان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة بعد خوض 29 مباراة حيث حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 9 مباريات وتعرض لهزيمة وحيدة . 

وحقق باريس سان جيرمان في آخر ظهور له فوزا كبيرا، على نظيره ليون بنتيجة 4-1  في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري الفرنسي. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق