جون أنطوي: سنواجه الزمالك بجدية.. لن نعتمد على نتيجة الذهاب

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى جون أنطوي لاعب فريق دريمز الغاني ضرورة التعامل مع مواجهة الإياب أمام الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، بجدية وعدم الارتياح للتعادل السلبي في لقاء الذهاب.

الزمالك ضد دريمز

وكان لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي انتهى بالتعادل السلبي قبل لقاء العودة المقرر إقامته الأحد المقبل في غانا.

وقال أنطوي في تصريحات عبر موقع جوي سبورتس الغاني: "لن نشعر بالرضا عن أنفسنا لقد ذهبنا إلى القاهرة وتعادلنا هناك لكن مباراة العودة ستكون صعبة أيضا"

وأضاف: "سوف نستعد بشكل جيد للعودة نحن متقدمون قليلا بعد التعادل السلبي في القاهرة وإذا تمكنا من الفوز بنتيجة 1-0 سوف نتأهل، ولكننا يجب أن نعمل بجد ولا نعتمد على نتيجة الذهاب" 

وكان نادي دريمز قرر فتح مدرجات ملعبه أمام الجماهير مجانا لدعم الفريق بشكل قوي أمام الزمالك خلال مواجهة إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق