اكتشف محمد صلاح.. وفاة سعيد الشيشيني نجم المقاولون السابق

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي المقاولون العرب وفاة سعيد الشيشيني نجم المقاولون السابق وقائد فريق الكرة بعد صراع قصير مع المرض.

وأصدر المقاولون العرب بيانا رسميا جاء على النحو الآتي: 

ينعي مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والجهاز الفني وكافة المنتسبين للنادي، وفاة الكابتن سعيد الشيشيني، رمز ونجم وقائد نادي المقاولون العرب، الذي وافته المنية اليوم بعد صراع قصير مع المرض. 

وإذ ينعي بكل حزن نادي المقاولون العرب نجمه التاريخي وقائد فريق الكرة ورمزها بالنادي فإنه يتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد وكل محبيه داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الأسرة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

جدير بالذكر أن سعيد الشيشيني يُعد مكتشف النجم محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي حاليا، حيث تواجد سعيد الشيشيني في منصب رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب في وقت تواجد صلاح بصفوف ذئاب الجبل قبل رحلته الاحترافية المميزة.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق