برشلونة يرفض الاستماع لعرض باريس سان جيرمان ويؤكد أن لامين يامال "ليس للبيع"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكّدت تقارير صحفية يومه الأربعاء، بأن برشلونة لا يرغب في بيع لاعبه لامين يامال، بعدما بات باريس سان جيرمان مُهتما بخدمات اللاعب لتعويض رحيل كيليان مبابي، خلال الموسم القادم.

ووفقا لما نقلته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نادي "البلوغرانا"، غير مُستعد للاستماع لأي عرض مهما كان مُثيرا للاهتمام، نظرا لكون برشلونة ينوي الحفاظ على خدمات يامال، باعتباره لاعبا رئيسيا في الفريق.

هذا ورفض برشلونة عرض باريس سان جيرمان، بغض النظر عن قيمة الصفقة المطروحة على الطاولة، علما أن خورخي مينديز، وكيل أعمال لامين يامال، حاول إقناع خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني، ببيع اللاعب لكنه أجاب بالرفض التّام، حسب المصدر ذاته.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن يامال، لا يريد هو الآخر مُغادرة أسوار الفريق، علما أن عقده مع النادي يمتد لغاية 30 يونيو 2030، مع شرط جزائي قيمته 1000 مليون يورو (مليار يورو)، كما أن هناك اتفاق شخصي مع الإدارة، لتمديد مقامه لغاية 2030.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق