تفاصيل جلسة رئيس بعثة الزمالك مع جوميز قبل السفر لغانا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، في مطار القاهرة الدولي، قبل السفر إلى مدينة كوماسي الغانية.

المندوه يتحدث مع جوميز عن ترتيبات البعثة

ويستعد  لمواجهة نظيره دريمز الغاني، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.

وشهدت جلسة المندوه مع جوميز، صباح اليوم الخميس، الحديث بشأن ترتيبات برنامج الزمالك في كوماسي، وأبرز ما يحتاجه الجهاز الفني واللاعبون.

ويسعى رئيس بعثة الزمالك لتوفير كافة سبل الراحة لبعثة الفريق خلال رحلة كوماسي، و حرص على مراجعة كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بالسفر والإقامة وملاعب التدريب والتنقلات مع عبد الواحد السيد مدير الكرة وعمرو أبو العز المدير الإداري.

كما وصل الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق، وحرص على تحية الجهاز الفني واللاعبين فور  وصوله إلى صالة المغادرة بمطار القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني، سلبيًا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق