مفاجأة حول العرض السعودي لضم نجم الأهلي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير مصرية أن هناك اهتمام من جانب نادي التعاون السعودي، بالتعاقد مع أحد نجوم الأهلي المصري في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

التعاون مهتم بـ إمام عاشور

كشف برنامج “بوكس تو بوكس”، حقيقة رغبة نادي التعاون السعودي في التعاقد مع إمام عاشور نجم وسط الأهلي المصري في الفترة الصيفية.

أشار مقدم البرنامج إلى أن هناك تفاوض حدث من جانب التعاون، للحصول على خدمات إمام عاشور، والنفي الصادر من النادي السعودي هو أمر غير صحيح.

وكان نادي التعاون، قد نفى عبر صحيفة “الرياضية” السعودية وجود أي مفاوضات من أجل ضم إمام عاشور أو أي لاعب مصري في الوقت الحالي.

وتعاقد ، مع إمام عاشور صاحب الـ26 عاماً، لمدة 5 مواسم في صيف عام 2023 قادماً من ميتلاند الدنماركي، ويعد من أهم لاعبي المارد الأحمر بالوقت الحالي.

وخاض إمام عاشور، 23 مباراة بكافة المسابقات مع فريق الأهلي، خلال الموسم الحالي، وسجل نجم خط الوسط، هدفاً واحداً وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

ويعد إمام عاشور، من العناصر التي لا غنى عنها في تشكيلة الأهلي هذا الموسم مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق