ميتروفيتش يقود هجوم الهلال في الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعيد فريق الهلال الأول لكرة القدم، جهود لاعبه الصربي ألكسندر ميتروفيتش أمام الاتحاد في كلاسيكو نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

آخر مستجدات ميتروفيتش في الهلال

واصل الصربي ميتروفيتش، برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني في مقر نادي الهلال، كما شارك في الجزء الأول من التدريبات الجماعية للفريق الأزرق.

ويخوض ميتروفيتش، المرحلة الإعدادية الأخيرة من برنامج تأهيله للتعافي من الإصابة، قبل عودته للمشاركة في المباريات من جديد.

وحسب صحيفة “الشرق الأوسط” فأن ميتروفيتش سيعود للمشاركة مع فريق اعتباراً من مواجهة الاتحاد يوم 30 أبريل الجاري، في دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويغيب ميتروفيتش، عن مواجهة الهلال والفتح المقرر لها مساء الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ29 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشارك ميتروفيتش في 36 مباراة رفقة فريق الهلال السعودي بكافة المسابقات هذا الموسم، وسجل اللاعب الصربي 33 هدفاً وصنع 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق