"المصرية" أمنية محمود تهبط بنادي الرياض للدرجة الثانية السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأكد رسميا هبوط ناد الرياض أحد اندية الدوري الممتاز السعودي لكرة القدم النسائية، والذي يلعب بين صفوفه اللاعبة المصرية أمنية محمود، إلى دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات، بعد تعرضه للخسارة من الشباب (1-10) ضمن الأسبوع 13 قبل الأخير من الدوري الممتاز.

وخرج الرياض من الشوط الأول بالمباراة، التي أقيمت على ملعبه بنادي الرياض، خاسرا (6-0)، لتكون خسارته الرقم 12 في هذا الموسم، وارتفاع عدد الأهداف في مرماه إلى 71 هدفا، مقابل تسجيله 8 أهداف.

وبقي الرياض في المركز الثامن الأخير برصيد نقطة واحدة، حققها بالتعادل مع قبل الأخير شعلة الشرقية (1-1) في 26 يناير الماضي، حيث يتفوق عليه بالانتصار في لقاء الذهاب (1-6)، ليمتلك 4 نقاط ويضمن النجاة من الهبوط.

كان الرياض، صعد للممتاز كبطل الموسم الماضي لدوري الدرجة الأولى للسيدات "2022-2023"، حيث شهد ذات الموسم بالممتاز، هبوط فريق سما "البيرق حاليا"، الذي احتل المركز الثامن والأخير دون تحقيق أي نقطة.

ومع هبوط الرياض فقط من الممتاز، صعد من دوري الدرجة الأولى "2023-2024"، فرق العلا، والترجي، والأمل، ليشهد الموسم المقبل بالممتاز "2024-2025" مشاركة 10 فرق بدلا من 8.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق