لاعب مازيمبي: نعمل على الفوز وتسجيل الأهداف في الأهلي والتأهل للنهائي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق بوباكار، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مازيمبي الكونغولي، على مواجهة الأهلي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي، مواجهة الأهلي ومازيمبي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال بوباكار، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "شعرنا بالإحباط بعض الشئ بسبب التعادل السلبي مع الأهلي في المباراة الأولى ولكننا تجاوزنا ذلك وسنعمل علي الفوز".

وأكمل لاعب مازيمبي: "افتقدنا الحسم في تسجيل الأهداف ولكننا سنعمل علي عدم تكرار ذلك".

وأتم بوباكار، لاعب مازيمبي، تصريحاته قائلًا: "الحديث الذي دار بيننا نحن اللاعبون هو أهمية المباراة وأنها فرصة ستسجل في تاريخنا هي الفوز والصعود للنهائي وحسم اللقب".

ويواجه النادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق