أشهر صحفي مدريدي يسخر من استمرار تشافي مع برشلونة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تشافي كان قد أعلن عن رحيله عن البارسا بنهاية الموسم، عقب الخسارة من فياريال في ملعب مونتجويك، قبل عدة أسابيع، لكن الإدارة جددت الثقة في المدرب، وقررت أن يبقى في منصبه حتى نهاية العقد المبرم بين الطرفين في يونيو 2025.

رونسيرو ظهر في برنامج التشيرنجيتو التلفزيوني الإسباني، وعلق على قرار استمرار تشافي، بطريقة ساخرة، بقوله” جمهور الريال هتف في الكلاسيكو بسانتياجو بيرنابيو من أجل بقاء تشافي، ولابورتا استمع لنا”.

تشافي، الذي يبلغ من العمر 44 عاماً، قاد برشلونة في 46 مباراة بالموسم الجاري حتى الآن، 31 منها في الدوري الإسباني، 10 في دوري ابطال أوروبا، 3 في كأس الملك، ومباراتين في كأس السوبر، ونجح في تحقيق الفوز في 29 مباراة، مع الخسارة في 9، والتعادل في ثمانية مناسبات.

وبوجه عام، قاد تشافي البارسا في 136 مباراة بكل المسابقات، فاز في 85 منها، تعادل في 23، وخسر 28 مباراة، وسجل الفريق معه 264 هدفاً واهتزت شباكه في 151 مناسبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق