تشافي: "الآن أدركت أن إعلان رحيلي في يناير كان قرارا خاطئا.. نحن كالعائلة في برشلونة"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى برشلونة اليوم الخميس، بشكل رسمي، الجدل القائم حول مستقبل تشافي هيرنانديز، وأعلن من خلال مؤتمر صحافي، أن الإسباني سيستمر مدربا للفريق، خلال الموسم القادم.

وعقد البارسا صباح يومه الخميس، مؤتمرا صحفيا، بحضور تشافي وديكو (المدير الرياضي)، إضافة إلى الرئيس خوان لابورتا، الأخير أعلن أن ابن النادي، سيبقى مدربا للفريق لغاية 2025.

وقال تشافي بعد تأكد بقائه: "أنا مشجع لبرشلونة وأحاول دائمًا تقديم الأفضل للنادي، لأنني أعتبر نفسي جزء من النادي. بالأمس لاحظت ثقة كبيرة من مجلس الإدارة، وكان الدعم من اللاعبين مهمًا للغاية، الذين جعلوني أرى أن المشروع لا يمكن أن ينتهي الآن. أيضا من المشجعين الذين جعلوني أرى أنه يتعين علينا مواصلة القتال. كل هذه العوامل، شجعتني وجعلني أفكر في قراري السابق".

وأضاف: "في يناير قلت إن أفضل شيء هو الرحيل، والآن أعتقد أن أفضل قرار هو البقاء. بما أن التصحيح أمر حكيم، فأنا هنا للتصحيح. حين قلت إنني سأرحل، فعلت ذلك لأنني رأيت أن النادي بحاجة إلى التغيير، لم أفعل ذلك لأنني كنت شخصًا أنانيًا. بالتأكيد كان القرار خاطئًا لأنني الآن أعتقد العكس".

وبخصوص إمكان إجراء تغييرات على مستوى طاقمه التقني في الموسم القادم، أجاب تشافي: "الطاقم رائع وسيستمر، وأنا ممتن جدًا للصبر علينا والاستماع إلينا. لن يكون هناك أي تغيير على الطاقم. نحن عائلة داخل النادي، وسنحاول تعزيز أنفسنا قدر الإمكان إلى أقصى حد ممكن. لم أضع أي شروط للاستمرار"، وبالتالي يكون تشافي، قد أنهى الجدل، بخصوص إمكانية إقالة مساعديه أوسكار هيرنانديز (شقيقه) وسيرجيو أليغري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق