راكيتيتش: الهلال أقوى فريق في الدوري السعودي.. واختلف مع رونالدو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الكرواتي إيفان راكتيتيش نجم برشلونة السابق وفريق الشباب الحالي، أن فريق الهلال الأقوى حاليا، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال راكيتيتش في تصريحات عبر بودكاست "مايكس": "قدومي للشباب أفضل قرار اتخذته في حياتي، والشعب السعودي ودود، وأنا سعيد للغاية بتواجدي في الرياض، وأدعوا الجميع لزيارة المملكة".

وتابع: "أخذت وقتي في رحلتي للرياض للقراءة والتعلم عن مشروع رؤية السعودية 2030، بشأن تطوير دوري روشن وإبعاد الكرة السعودية في مكان أخر هو رائد بالفعل، لكن أعتقد بأن الوضع مختلف ما بين أن تقرأ عنه وبين أن تسمع من أحدهم، أن تكون داخل المشروع نفسه ستفهم ما الذي يحدث".

وتطرق عن رأي كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي قائلا: "فكرت بما قاله رونالدو قبل أسابيع بأن الدوري السعودي بنفس مستوى الفرنسي، عن نفسي أختلف وأرى يجب ننتظر بعض الوقت لنصل لمستوى دوريهم، لا زالت المسافة بعيدة لكننا متجهين في الاتجاه الصحيح".

وأضاف راكيتيتش عن الفريق الأقوى حاليا في دوري روشن قائلا: "الهلال هو الفريق الأكثر أهمية في الدوري السعودي.. إنه دائما يصنع الفارق".

وعن علاقته بنيمار، قال راكيتيتش: "ابنتي الكبيرة هي أكبر مشجعه له، كان عندي فرصة اللعب مع نجوم كبار كثيرين لكنه مختلف عنهم، شخصية جدًا لطيفة ومنفتح على الجميع، ولهذا انا مبسوط بمسيرته".

وواصل: "أنا أكبر داعم لنيمار وهو أكثر لاعب أحب اللعب معه، لا يوجد إلا نيمار واحد، هو هنا في الهلال لكن اعتبره لاعبي المفضل، افضله أكثر من ميسي حتى، صحيح يعاني من إصابة كبيرة لكنني أعلم أنه يعمل بجد للعودة، ولأنه لا يزال أمامه سنوات عديدة في كرة القدم وآمل أن يستمتع بها".

وأوضح: "دائمًا الناس يسألونني عن من الأفضل: كريستيانو أم ليونيل ميسي؟ السؤال شبيه بما هو لونك المفضل: اللون الأحمر أم الأرزق؟ فالأمر صعب".

وأكمل: "أرى أن ميسي هو الأفضل، ليس الآن فقط ولكن في تاريخ كرة القدم. إنه لشرف عظيم أن ألعب معه لسنوات عديدة، فربما يبذل كريستيانو رونالدو مجهودًا كبيرًا ويتدرب ليلا ونهارا، ولكن في النهاية ينزل الأرجنتيني إلى أرضية الملعب فيصبح اللاعب رقم 1".

وأتم: "أنا أقدر كريستيانو كثيرًا، لأنه واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ وأظن جميعنا لو كان لدينا 1% من عقلية الإنتصار التي لديه كانت ستفرق معنا كثيرًا، العقلية والشخصية التي يمتلكها رونالدو يجب أن تكون إنعكاس لنا جميعًا".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق