حارس الأهلي يطارد رقماً مميزاً أمام مازيمبي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفع فريق الأهلي، درجة استعداداته لاستقبال مازيمبي على استاد “القاهرة الدولي” في اللقاء المصيري الذي يجمعهما، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مصطفى شوبير يتطلع للخروج بشباك نظيفة أمام مازيمبي

يسعى مصطفى شوبير، للخروج بشباك نظيفة للمباراة السابعة على التوالي مع المارد الأحمر في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويشارك مصطفى شوبير، أساسياً مع الأهلي في ظل غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي منذ إصابته بالكتف مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، فبراير الماضي.

وخاض مصطفى شوبير، 6 مباريات مع الأهلي هذا الموسم في البطولة القارية ولم تستقبل شباكه أي أهداف حتى الآن.

تواجد شوبير، مع في الجولات الرابعة والخامسة والسادسة من دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

وانتهت مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بالجولة الرابعة بالتعادل السلبي ثم فاز الأهلي على ميدياما ويانج أفريكانز بنفس النتيجة 1-0.

وواصل مصطفى شوبير، تألقه مع الأهلي عندما حافظ على شباكه نظيفة في مباراتي سيمبا التنزاني بدور ربع النهائي حيث تفوق الأحمر ذهاباً خارج أرضه 1-0، وإياباً 2-0.

واستطاع شوبير، بعد مجهود رائع وتصديات خرافية، الحفاظ على نظافة شباكه أمام مازيمبي في ملعبه الصعب بالكونغو، ليعود الأهلي بتعادل سلبي ثمين في ذهاب نصف النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق