أليجري يحدد مشكلة يوفنتوس هذا الموسم

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “ميلان فريق قوي ويمتلك لاعبين مهمين، لقد سمح لنا التأهل لنهائي كأس إيطاليا بتحقيق أحد أهدافنا جزئيًا”.

أليجري: كان بإمكان يوفنتوس أن يكون أكثر فعالية هذا الموسم

وأكمل: “الآن لدينا ثلاث مباريات قبل نهائي كأس إيطاليا، حيث يتعين علينا الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط للتأهل لدوري أبطال أوروبا”.

وسُئل أليجري عما يفتقده يوفنتوس للفوز بالدوري الإيطالي، حيث قال: “يجب على النادي والقائمين على سوق الانتقالات الإجابة على هذا السؤال، أنا المدرب ولست سوق الانتقالات”.

وشدد: “يجب أن نواصل التركيز على هدفنا وهو التأهل لدوري أبطال أوروبا، هذا سيسمح لنا برؤية يوفنتوس في المزيد من المسابقات، ثم هناك الجانب الاقتصادي”.

وأضاف: “الآن علينا أن نحافظ على تركيزنا، لأن الفرق التي تتواجد خلفنا تحصد النقاط، عندما تكون في يوفنتوس يجب أن يكون لدى الجميع الطموح للفوز”.

وأكد: “ربما كان بإمكاننا أن نكون أكثر فعالية هذا الموسم، بيولي يقوم بعمل ممتاز في ميلان”.

وأردف: “لا أعرف ما إذا كان إنتر ميلان هو الأقوى في السنوات الثلاث الماضية، ومع ذلك، كنت أقول دائمًا إنهم كانوا الأقوى بهذا الموسم، وكانوا يعتقدون أنني مجنون”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق