تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج.. عودة كريستيانو رونالدو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على الخليج الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف، اليوم، السبت، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي.

ويستعيد النصر خدمات نجمه كريستيانو رونالدو خلال مباراة الخليج، حيث غاب عن اللقاء السابق أمام الفيحاء بسبب الإيقاف، بعد طرده في مباراة الهلال بكأس السوبر السعودي، وستمثل عودة النجم البرتغالي إضافة هجومية قوية للفريق.

ويفتقد النصر لجهود نجمه السنغالي ساديو ماني بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، الذي سيكون غيابه مؤثرا بشكل كبير على تشكيلة العالمي، خاصة بعدما قاد النصر للفوز في لقاء الفيحاء الأخير رغم إهداره ركلة جزاء في البداية قبل أن يعود وينجح في تسجيل هدفين.

وجاء تشكيل النصر المتوقع لمباراة الخليج كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

الدفاع: محمد آل فتيل - إيمريك لابورت - عبدالإله العمري - سلطان الغنام - أليكس تيليس

الوسط: عبدالله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو مونتيرو

الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

وقبل المباراة، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68، خلف الهلال المتصدر بفارق 9 نقاط وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي، بينما يأتي الخليج في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق