مرزوق علي لـ كورة بلس: العالم يُشيد بالجودو المصري فنيًا وتنظيميًا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال المصاحبة لبطولة إفريقيا للكبار التي استضافتها مصر مؤخرًا على الصالة المغطاة باستاد القاهرة، وتُوج منتخب مصر بلقبها على مستوى الفردي والفرق.

وأكد رمزوق علي في تصريحات خاصة لـ كورة بلس أن إشادة ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو بتنظيم مصر لبطولة إفريقيا تتويج لمجهودات الدولة بشكل كامل، في ظل تضافر الجهود بين الاتحاد المصري للجودو مع وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة للرياضة لإظهار البطولة بالشكل الذي يليق دائمًا باسم مصر، وفي ظل الدعم الكبير من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة المصرية.

وأضاف: "تليقينا إشادات من الاتحادات الأفريقية والعالمية بسبب نجاح تنظيم بطولة إفريقيا وكذلك المستوى الفني للاعبينا ومنتخباتنا".

وأشار مرزوق علي إلى أن الاتحاد المصري للجودو حق المستهدف فيما يخص التأهل لأولمبياد باريس، حيث تأهل الثنائي يسري سامي عن طريق التأهيل المباشر، وتأهل عبد الرحمن محمد علي عن طريق الكوتة القارية.

وأوضح أن النتائج التي حققها أبطال الجودو المصري كانت مميزة في كل الفئات العمرية، حيث حصل منتخب مصر على لقب بطولة إفريقيا في الفردي والفرق، وفي العام الماضي كذلك حصل أبطال مصر على كأس البطولة في منافسات الفردي، إضافة إلى سيطرة منتخبا الناشئين والشباب على لقبي بطولة إفريقيا.

وأشاد مرزوق علي بدور زملائه في الاتحاد المصري للجودو واللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا وشباب المتطوعين على المجهعود الكبير المبذول لإنجاح بطولة إفريقيا، والتي حازت على إشادة الجميع بعد ختامها بشكل مبهر.

وكان الاتحاد المصري للجودو برئاسة مرزوق علي، قد تلقى تهنئة الاتحاد الدولي بشأن تنظيم وحصد كأس البطولة الأفريقية للكبار، التي أقيمت خلال الفترة من 24 وحتى 28 أبريل الماضي على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة.

ووجه الاتحاد الدولي في خطابه التهنئة إلى الاتحاد المصري والمنتخب بحصد كأس البطولة الأفريقية على مستوى الفردي والفرق، متمنيا التوفيق للاعبين المصريين خلال مشاركتهم في البطولات المقبلة.

وأشاد مسئولو الاتحاد الدولي بحسن استضافة وتنظيم منافسات البطولة الأفريقية، والتي كانت تضاهي تنظيم بطولات العالم كما وصفها مدير الاتحاد الدولي خلال تواجده بالقاهرة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق