كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة جازيتا ديلو سبورت عن مسودة العقد التي وضعتها إدارة تأهبًا للتعاقد مع المدير الفني الإسباني جولين لوبيتيجي.

وبحسب الصحيفة فإن ميلان يُجهز عقدًا لمدرب إشبيلية وريال مدريد السابق لمدة 3 سنوات، يحصل به في الموسم الواحد على 4 ملايين يورو.

ويبدو بان لوبيتيجي في هذه اللحظة هو المرشح الأبرز ليحل محل بيولي الموسم المقبلأ، حتى ولو كان الروسونيري لا يزال يُجري تقييماته خاصة بالنظر إلى اعتراض بعض الجماهير.

وقالت الصحيفة بأن عمالقة الدوري الإيطالي يأخذون وقتهم على الرغم من أن مسودة العقد جاهزة للمدير الفني الإسباني الذي خاض آخر تجربة له في الدوري الإنجليزي مع وولفرهامبتون.

وتوقعت الصحيفة أن يجتمع مديري ميلان قريبًا مع ممثلي لوبيتيجي مرة أخرى، مع العلم بأن مديري الروسونيري يأخذون في الاعتبار آراء الجماهير لكن يظل لوبيتيجي هو الخيار الاول لاستبدال بيولي، ومع ذلك إذا انهارت المفاوضات فسيتم دراسة خيار التعاقد مع روبيرتو دي زيربي أو باولو فونسيسكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق