نقل يارا صبري للمستشفى على خليفة أحداث مباراة زد ودلفي للكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقرر نقل يارا صبري السيد قائدة فريق ولاعبة خط وسط فريق زد، أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، للمستشفى الملكي "رويال" بالإسكندرية، على آثر الاعتداء عليها، بعد نهاية مباراة فريقها أمام دلفي في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز للسيدات.

شهدت مباراة دلفي وزد في إطار مباريات الجولة الـ 28، من عمر بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، مشاجرة بين لاعبات الفريقين بعد نهاية أحداث اللقاء، والذي احتضنه ملعب الأول بملعب المصانع الحربية بالإسكندرية، كان بطلتها رودينا عبد الرسول صاحبة الـ 18 عاما لاعبة دلفي ومنتخب مصر، تحت أنظار حكم المباراة أيه عنتر "بندق".

وتعود أحداث الواقعة عقب احتساب الحكم 15 دقيقة وقت بدل ضائع، خاصة بعدما ظل فريق دلفي متقدما على زد منذ البداية حتى الدقيقة 90 بهدف نظيف، واستطاع تحويل الهزيمة لفوز بثلاثية في الوقت بدل الضائع، مما تسبب في ثورة غضب لاعبات الفريق السكندري، لتتحول المباراة لمشاجرة شوارع.

وقامت ندى مؤمن "شيكا" لاعبة فريق دلفي السكندري، بالاشتباك اللفظي مع يارا صبري قائدة زد عقب المباراة، وتدخل رودينا عبد الرسول لاعبة دلفي على خط الأزمة، وقامت بدفع قائدة زد على الأرض ثم ركلها بالقدم في مؤخرة الرأس، مما أدى إلى فقدان الوعي تماما وتدخل الجهاز الطبي.

وتكررت هذه الواقعة للمرة الرابعة تواليا في مباريات دلفي، بعدما اشتبكت لاعبات الفريق سابقا مع نظيرهن وادي دجلة وتدخل على السعيد لفض الاشتباك، وأدت الواقعة لتدخل الشرطة ورجال الأمن، ثم تكرار الواقعة في مباراتي توت عنخ آمون ذهابا وإيابا، الأولى بالإسكندرية والثانية بالقاهرة وتدخل الجهاز الفني للفصل بين اللاعبات.

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق