الصدارة في أمان.. أرسنال يحقق فوزًا مثيرًا على توتنهام في بريميرليج "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خرج نادي أرسنال بفوز مثير على حساب توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، ويحافظ على صدارة بريميرليج.

ويحل نادي أرسنال ضيفًا على نادي توتنهام ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي على ملعب "توتنهام هوتسبير" في تمام الرابعة مساء اليوم، الأربعاء.

وأحرز أرسنال هدفًا مبكرًا في شباك توتنهام بعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الأول للجانرز في شباك توتنهام مع حلول الدقيقة 16 عن طريق هويبرج بالخطأ في مرماه بعد عرضية من بوكايو ساكا من ركلة ركنية.

وسدد كريستيان روميرو كرة رأسية رائعة في الدقيقة 20 بعد عرضية من سون من ركلة ركنية، لكن ترتطم في القائم.

وبعد مرور دقيقتين، أحرز فان دي فين هدف التعادل لصالح توتنهام بعدما أكمل تسديدة هويبرج، لكن يُلغى بعد ذلك بداعي التسلل.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 29 بعد تسديدة رائعة بالقدم اليسرى عقب تمريرة طولية مميزة من كاي هافارتز.

واستفاد بوكايو ساكا من انطلاقة رائعة بعد هجمة مرتدة، ليتلقى تمريرة مميزة من كاي هافارتز لينفرد بالمرمى ويسددها بالقدم اليسرى بطريقة رائعة.

وواصل أرسنال تألقه بعد إحراز الهدف الثالث في مرمى توتنهام قبل انقضاء الشوط الأول ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأرسل ديكلان رايس عرضية رائعة من ركلة ركنية، يحولها كاي هافارتز بضربة رأسية في مرمى فيكاريو ليضيف الهدف الثالث بحلول الدقيقة 37.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أرسنال على حساب توتنهام بثلاثية دون مقابل على ملعب "توتنهام أرينا" ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وأهدر بوكايو ساكا فرصة الهدف الرابع بعد عرضية رائعة من توماسيو في الدقيقة 51، ليطلق تسديدة صاروخية يتصدى لها فيكاريو.

واستغل كريستيان روميرو خطأ فادح من ديفيد رايا في تمرير الكرة، ليقلص الفارق بهدف أول في مباراة توتنهام ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.

وفشل فيكاريو في تمرير الكرة في عمق الملعب مع حلول الدقيقة 64، ليستغلها روميرو في إحراز تقليص الفارق.

وتحصل توتنهام على ركلة جزاء في الدقيقة 84 بعد تدخل خاطئ من ديكلان رايس على ديفيز داخل منطقة الجزاء، ليحولها سون هيونج مين بنجاح إلى الشباك.

وحافظ أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي مع نقص مباراتين لكتيبة جوارديولا.

بينما يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة بعد خوض 33 جولة في الدوري الإنجليزي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق