غموض حول موقف كانتي من مواجهة الهلال في كلاسيكو السعودية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحيط الغموض بموقف الفرنسي نجولو كانتي، نجم وسط فريق الاتحاد، من مواجهة فريقه وضيفه الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الثلاثاء، على ملعب "الجوهرة المشعة" بجدة.

وخاض نجولو كانتي التدريب الجماعي مساء أمس الإثنين، عشية مواجهة الهلال، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض الأسبوع قبل الماضي في أوتار الركبة، وغيبته عن الجولتين 28 و29 من دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن كانتي دخل التدريبات الجماعية للاتحاد، لكن مشاركته أساسيا أو حتى بديلا، ليست محسومة، وسيحددها الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو قبل اجتماعٍ مع الفريق قبل المباراة لحوالي 6 ساعات.

وأظهر النجم الفرنسي، خلال آخر تدريب جماعي قبل ملاقاة الهلال، مؤشرات على جاهزيته، لكن مشاركته في اللقاء وعدد دقائقه مرهونان بقرار مارسيلو جاياردو، حيث سيتخذه بالتشاور مع مساعديه والجهاز اللياقي.

وكان الاتحاد قد صعد إلى هذا الدور بعد فوزه على الفيصلي بنتيجة 4-0 في الدور ربع النهائي، بينما تجاوز الهلال نظيره التعاون بنتيجة 3-0.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق