مدرب منتخب بنين لـ كورة بلس: نتابع تألق سامسون وباب المنتخب مفتوح لانضمامه

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث موسى لاتونجي، المدرب العام لمنتخب بنين، عن سامسون أكينولا، مهاجم الزمالك، وفرص انضمامه لمنتخب بنين بعد تألقه مع الأبيض في الفترة الأخيرة.

قال لاتونجي في تصريحات لـ كورة بلس: "بالفعل نتابع تألق لاعبنا البنينى سامسون أكينولا وكذلك كل المحترفين فى الدوريات الأخرى".

تابع: "الجهاز الفنى يتابع تألق سامسون أكينولا مع الزمالك وتسجيله هدف مؤخرًا فى المباراة الأخيرة للزمالك أمام دريمز ومساهمته فى صعود فريقه لنهائى الكونفيدرالية".

وبسؤاله عن إمكانية انضمام سامسون أكينولا فى المعسكر القادم للمنتخب البنينى قال: " باب الانضمام للمنتخب البنينى مفتوح للجميع سواء لسامسون أكينولا أو غيره من اللاعبين ولكن القرار النهائى متروك فقط للمدير الفنى للمنتخب البنيني جيرنوت روهر".

وساهم سامسون في تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد هدفه في مرمى دريمز الغاني، في المباراة التي فاز فيها الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، في إياب دور نصف نهائي الكونفدرالية بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق