نيل لينون يكشف لـ كورة بلس توقعاته بشأن الفائز بالدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى الاسكتلندي نيل لينون المدير الفني التاريخي لفريق سيلتيك ولاعب مانشستر سيتي سابقا، أن السيتي الأقرب لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال لينون في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "أرسنال قدم موسما رائعا، لكنني أعتقد أن السيتي لديه الخبرة والإيمان للفوز على وست هام في الجولة الأخيرة" 

وأضاف: "كل الزخم والإمكانيات موجودة في مانشستر سيتي لحصد لقب الدوري الإنجليزي" 

مانشستر سيتي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 88 نقطة في الوقت الحالي وخلفه أرسنال والذي يملك 86 نقطة، ثم ليفربول في المركز الثالث برصيد 79 نقطة، ثم أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 68 نقطة.

موعد مباريات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة أرسنال ضد إيفرتون يوم الأحد الموافق 19 مايو وتنطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت يقام لقاء مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد.

يبتعد مانشستر سيتي بصدارة الدوري لإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين أمام مطارده آرسنال، مع تبقي جولة وحدة فقط على نهاية المسابقة، وذلك بعد تحقيق الفوز الثمين على مضيفه توتنهام 2-0 مساء الثلاثاء، في مباراة مؤجلة.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق