قرارات كاف بشأن مباراة الإياب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة - تقارير

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير المغربية نتائج اجتماع لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وأبرز قراراتها بشأن مباراة الإياب بين نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وأوضح موقع .le360. المغربي أن أول قرار يتمثل في خسارة فريق اتحاد العاصمة بثلاثة أهداف دون رد، فضلا عن إحالة الملف إلى لجنة الانضباط لاتخاذ الإجراءات التأديبية الإضافية المُحتملة.

وأشار التقرير المغربي إلى أنه قد تم التصديق بالفعل على تلك القرارات بإجماع أعضاء اللجنة التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ولم يتم إقامة لقاء الذهاب، يأتي ذلك بعدما رفض نادي اتحاد العاصمة الجزائري عبور قمصان نهضة بركان المغربي بداعي حملها لشعارات سياسية رغم طلب كاف عبور القمصان بشكل طبيعي مما جعل نهضة بركان لا يخوض اللقاء ومن ثم تم احتساب اللقاء لصالحه بثلاثية نظيفة بسبب عدم استجابة النادي الجزائري لقرار كاف، وفي لقاء العودة رفض اتحاد العاصمة خوض المباراة لنفس السبب.

ويواجه نهضة بركان المغربي نظيره الزمالك في نهائي الكونفدرالية هذا الموسم بعدما تخطى الزمالك عقبة دريمز الغاني في نصف النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق