"طاس" تصدر بلاغا بشأن قضية مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت المحكمة الرياضية (طاس)، يومه الخميس، بلاغا بخصوص القضية المسجلة من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة، ضد الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية للعبة ونهضة بركان، بشأن أقمصة الفريق البركاني التي تحمل خريطة المملكة المغربية.

وأوضحت "طاس"، أن رئيس قسم الاستئناف بالمحكمة الرياضية رفض في الـ26 من شهر أبريل الجاري الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري واتحاد العاصمة، لإيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الأفريقي للعبة، باعتبار اتحاد العاصمة منهزما بنتيجة (3-0).

وأشارت المحكمة الرياضية، إلى أن الطرفان يتبادلان حاليا المذكرات والتقارير، قبل تعيين هيئة التحكيم التي ستبث في القضية، على أن يتم عقد جلسة الاستماع بعدها.

واختتم ذات البلاغ، بالتأكيد على أن المحكمة لا يمكنها تقديم أي تفاصيل إضافية بخصوص الموضوع ولا الجدول الزمني للإجراءات، على أن يتم إعلان القرار النهائي بعد انتهاء مراحل التحكيم بين الأطراف المعنية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق