الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قررت لجنة الاسئتناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رفض طلب إدارة نادي أهلي جدة برئاسة الدكتور خالد العيسى، بشأن الواقعة المنسوبة إلى جمهور النادي في مباراة .

الاستئناف تؤكد قرار لجنة الانضباط

وكانت جماهير الأهلي قامت برمي 33 علبة مياه في مباراة الأهلي والنصر، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، مع إصابة خمسة من لاعبي العالمي.

وقررت لجنة الانضباط، إلزام بدفع غرامة مالية قدرها 220,000، مع إلزام النادي الأهلي بلعب مباراته التالية على أرضه دون حضور الجمهور، مع إغلاق كامل الملعب، وتعليق العقوبة لمدة (4) أربعة أشهر بداية من تاريخ الإخطار بهذا القرار.

وأكدت لجنة الاستئناف، قرار لجنة الانضباط، كما قررت مصادرة رسوم الاستئناف المدفوعة لحساب الاتحاد السعودي.

الجدير بالذكر أن مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الأهلي والنصر، والتي أقيمت يوم 15 مارس الماضي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، انتهت بفوز العالمي، بهدف من دون رد، سجله الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن طريق ضربة جزاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق