فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، مساء اليوم الجمعة، عن وجود مفاوضات من أحد أندية للمحترفين، مع الإيطالي جينارو جاتوزو مدرب نادي مارسيليا الفرنسي السابق، لتدريب الفريق.

عرض إيطالي وسعودي على طاولة جاتوزو

وأوضح رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن أحد الأندية السعودية تواصل مع المدرب جاتوزو لتدريب الفريق، خلال الفترة المُقبلة.

وأشار إلى أن المدرب صاحب الـ46 عامًا على قائمة نادي تورينو الإيطالي لتدريب الفريق، وذلك منذ شهر فبراير الماضي، لكنه لم يحسم قراره حتى الآن.

وكانت إدارة نادي مارسيليا، قررت إقالة جاتوزو من تدريب الفريق الفرنسي، في شهر فبراير الماضي، وذلك بعد الخسارة أمام بريست، بهدف من دون رد، ضمن لقاءات الجولة 22 من عمر الدوري الفرنسي.

الجدير بالذكر أن مدرب ميلان ونابولي السابق، قاد مارسيليا في 24 مباراة في كل المسابقات الرسمية خلال 5 أشهر، فاز خلالها 9 مرات، مقابل التعادل في 8 مناسبات والخسارة في 7 أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق